ماليزيا Pargo Net Worth ، متزوج ، زوج ، أطفال ، الطول ، العمر ، السيرة الذاتية


أنشر الحب

صافي الثروة الماليزية Pargo - 3.5 مليون دولار

ماليزيا بارغو هي نجمة تلفزيونية واقعية ومصممة مجوهرات تبلغ قيمتها الصافية 3.5 مليون دولار.

تلقت بارغو نصف المعاش التقاعدي لزوجها المتقاعد من الدوري الاميركي للمحترفين ، أي 401 ألف دولار من خطط الادخار ، و 75000 دولار في دعم الزوج و 15،380 دولارًا شهريًا لدعم الطفل ، بعد الفوز بالقضية.

جمعت نجمة الواقع ماليزيا معظم ثروتها من بطولة 'Basketball Wives LA' وعملها.



علاوة على ذلك ، أضافت نفقة طلاقها ومدفوعات إعالة أطفالها أيضًا إلى ثروتها.



العمر - 38 سنة

Pargo هو وجه معروف في برامج تلفزيون الواقع الأمريكية . اشتهرت بكونها الزوجة السابقة للاعب كرة سلة محترف ،جانيرو بارغووكذلك للظهور في 'Basketball Wives: Los Angeles'.



إلى جانب ذلك ، فهي رائدة أعمال ناجحة تعمل تحت حزامها العديد من الأعمال.

  • عيد الميلاد:12 أغسطس 1989 (سن 38)
  • الأصل العرقي:أميريكي أفريقي
  • الجنسية:أمريكي

ماليزيا زوج بارغو - جانيرو بارغو والأطفال

هل ماليزيا بارغو متزوج؟ تزوجت ماليزيا بارغو من نجمة الدوري الاميركي للمحترفين جانيرو بارغو عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها. بعد وقت قصير من لقائهما الذي حدث في حفلة في لوس أنجلوس ، بدأت ماليزيا وجانيرو في المواعدة وفي النهاية ربطتا عقد زفافهما في عام 2006.

رحبوا معًا بثلاثة أطفال وابن ومجموعة من التوائم. ولد طفلهما الأول ، وهو ابن يدعى Jannero Pargo Jr. في عام 2007 ، بينما وُلد التوأم في عام 2011.



الطلاق والشؤون

انفصلت ماليزيا وجانيرو وبعد 17 شهرًا تقدمتا بطلب للطلاق في عام 2014 ، والذي تم الانتهاء منه في عام 2016.

ماليزيا Pargo Boyfriend and Partner - O.T. جيناسيس

على ما يبدو ، ماليزيا بارغو لديها صديق جديد اسمه ت. جيناست في حياتها التي تسعى إلى مستقبل أفضل معها ، وترك كل التجارب الماضية جانبا.

شريكها الحالي هو مغني الراب O.T. جيناسيس ، الذي ظهر في 'The Amber Rose Show' ل VH1.

الوالدين والأسرة والأشقاء

تمت ولادتها في كومبتون ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، وسميت لاكيشا.

نشأت ماليزيا جنبًا إلى جنب مع شقيقها ، دونتاي هايز ، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز 20 عامًا بسبب إطلاق النار على الشرطة خلال ليلة رأس السنة 2013.

تنتمي نجمة التليفزيون الأمريكية هذه إلى خلفية عرقية سوداء ، ولم تشارك الكثير من المعلومات فيما يتعلق بوالديها ، وحياتها المبكرة ، والتعليم.

  • الآباء:غير متاح
  • الأطفال:3
  • الحالة الاجتماعية:مطلقة

ماليزيا من 'Basketball Wives: LA' جميلة وملهمة وتفعل ما في وسعها للاستمتاع بحياتها.

ربما كان من الصعب أن تكون أماً لثلاثة أطفال ، وأن تسافر ذهابًا وإيابًا لتصوير برنامج واقعي ومحاولة التعافي من الطلاق السيء.

ومع ذلك ، تمكنت هذه الشخصية القوية من جعلها تعمل وتبدو سهلة بابتسامة جميلة ، معظم الوقت.

ارتفاع برج ماليزيا - 6 أقدام و 1 بوصة (185 سم)

يبلغ ارتفاع نجمة ماليزيا بارغو الشهيرة 6 أقدام و 1 بوصة (185 سم).

قياسات الجسم: 36-26-38 بوصة

بارغو مشهورة بها حسيقياسات الجسم وتكشف عن الازياء.

إنها إحدى المشاهير الممتلئين الذين يثبتوا أن الجنس يأتي في جميع الأشكال والأحجام.

تشتهر نجمة الواقع بخيارات ملابسها ، وهي بالتأكيد ليست خجولة عندما يتعلق الأمر بالتباهي بشخصيتها المثيرة.

إنها شخص يحب منحنياتها ويحتضن جسدها الكامل على الرغم من الصورة النمطية لهوليوود بنجمة رقيقة.

  • جراحة تجميلية:نعم
  • وزن:66 كجم (145 رطل)

ترتدي النجمة الطويلة عمومًا فساتين تعانق الجسم وتكشف عن منحنياتها وانقسامها.

تدعي نجمة الواقع أن شكل الساعة الرملية الخاص بها قد تم تحسينه وراثيًا وليس جراحيًا. على الرغم من أن المعجبين عبروا عن شكوكهم حول ما إذا كانت تقول الحقيقة بعد أن خضعت لعملية جراحية لإزالة ثديها المزروع.

حجم حمالة صدرها الطبيعي 34B وحجم الفستان 8.

بعد أن كسبت لقمة العيش من خلال عرض أسلوب حياتها الفاخر ، تعد الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا واحدة من أكثر الأسماء إثارة للجدل في برنامج تلفزيون الواقع.

كما يقول المثل ، 'مع الشهرة تأتي المال' ، وبالمثل ، أكسبها العرض أسلوب حياة رائع. تسافر إلى أماكن جديدة ، بسبب عملها الشاق.

فقط اتبعها تضمين التغريدة لتشهد نفسك!

البرامج التلفزيونية: Basketball Wives and Basketball Wives LA

إنها رائدة أعمال ناجحة ونجمة واقع ترفيهي.

أصبحت اسمًا مألوفًا باعتبارها الزوجة السابقة للاعب NBA Jannero Pargo الذي ظهر في برنامج VH1 زوجات كرة السلة: لوس أنجلوس '.

ماليزيا ونجمة الواقع درايا ميشيل كانت من بين أعضاء فريق التمثيل الأصليين في الموسم الأول من 'Basketball Wives: LA'.

يشتهر العرض بإبراز أسلوب حياة زوجات أو صديقات لاعبي كرة السلة.

الجدول الزمني الوظيفي

  • 2011-ظهرت كأحد أعضاء فريق التمثيل الأصليين في 'Basketball Wives LA' لقناة VH1
  • 2014-ظهرت على فيديو موسيقي لأغنية 'لا شيء' لماسي

هزت ماليزيا العرض تمامًا واكتسبت سمعتها كأعضاء فريق التمثيل المشهورين والمثير للجدل. بعد نجاح العرض ، لعبت دور البطولة في العديد من العروض وحتى ظهرت في الفيديو الموسيقي لـ 'لا شيء' لماسي.

إلى جانب عروض الواقع ، تدير ماليزيا خط مجوهرات وملابس ناجحًا.

يتميز خط مجوهراتها المسمى 'Three Beats Jewelry' بقطع مصنوعة خصيصًا للأطفال والكبار على حدٍ سواء. لديها أيضًا مجموعة مفروشات خاصة بها والتي تقدم أفضل جودة من الفراش للعملاء بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ على نفسها مشغولة بالقيام بأنشطة خيرية ، وقد شاركت بنشاط في ناديي واتس / ويلوبروك للبنين والبنات في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. وهي تركز بشكل أكبر على تمكين الشباب ، وخاصة في قضايا المرأة.

لقد تطوعت في Kampy Kizzy التي تساعد الفتيات الصغيرات اللائي تتراوح أعمارهن بين 11 و 16 عامًا من أعراق وديانات وأماكن وخلفيات اجتماعية واقتصادية متنوعة.

مقالات مثيرة للاهتمام