ابنة مارك زوكربيرج أغسطس تشان زوكربيرج العمر وعيد الميلاد


أنشر الحب

August Chan Zuckerberg هي ابنة تبلغ من العمر 11 شهرًا لقطب التكنولوجيا مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان. أغسطس تشان زوكربيرج ، الأصغر في عائلة تشان ، تصدرت عناوين الصحف في كل من القنوات الإخبارية الوطنية والدولية والمجلات رفيعة المستوى قبل الولادة.

سرعان ما اندلعت أخبار بريسيلا التي تتوقع الطفل الثاني ، وتم الاحتفاظ بقصة الطفل الصغير كأخبار عاجلة من قبل كل قناة ودار أخبار في جميع أنحاء العالم.

معلومات سريعة:



  • عيد الميلاد:28 أغسطس 2017 (العمر 11 شهرًا)
  • الأصل العرقي:الألمانية والنمساوية والبولندية والصينية
  • الجنسية:أمريكي
  • مهنة:طفل المشاهير

عائلة أغسطس تشان زوكربيرج: الوالدان والأشقاء

أوغست تشان زوكربيرج هي الابنة الصغرى لبريسيلا تشان ومؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج.



تدعي شهرتها بعد الولادة مباشرة بعد المساهمة والأعمال الخيرية التي قام بها والديها في إطار 'مبادرة تشان زوكربيرج'.



وُلد أغسطس ، وهو من مواليد بالو ألتو ، لأبوين فاعلين خير مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان. والدتها ، خريجة جامعة هارفارد ، طبيبة أطفال ومحبة معروفة عالميًا ومميزة ، تشتهر في الغالب بأعمالها الخيرية.

معلومات سريعة:

  • الآباء:بريسيلا تشان ومارك زوكربيرج
  • الزوج:غير متاح
  • الأطفال:غير متاح
  • الحالة الاجتماعية:اعزب

بينما يعتبر والدها شخصية بارزة ومرموقة في منصات التواصل الاجتماعي ، حيث شارك في تأسيس شركة التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.



أنشأ والدها الشبكة الاجتماعية في غرفة سكنه بجامعة هارفارد مع زملائه في الفصل ، ثم أخذ وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت أوج نجاحها.

هي من سلالة صينية من جدتها لأمها بينما لديها أصول بولندية وألمانية ونمساوية من جهة والدها.

مع 11 شهرًا ، من السابق لأوانها الالتحاق بالمدرسة ، ومع ذلك ، برفقة والديها العبقريين وذوي التفكير الحاد والمفكرين مثل مارك وبريسيلا ، فمن المتوقع تمامًا أن الطفل الصغير يجب أن يكون قد بدأ التعلم الآن

هذا أيضًا لأن أختها الكبرى ماكسيما كانت أيضًا مدفوعة لدراسة الفيزياء للأطفال منذ أن كانت طفلة.

نشأ في أسرة ثرية مع مليار ثروة ، فمن المؤكد تمامًا أن الطفل يستمتع بحياة فاخرة دون قلق. يتم تزويد ماكسيما مع شقيقها الأكبر بجميع وسائل الراحة والأمان.

أغسطس تشان زوكربيرج ، الطول ، الوزن ونمط الحياة

أغسطس تشان زوكربيرج ، 11 شهرًا ، مذهل قليلاً بمظهره الجميل المحبب والمظهر الجذاب.

في عمر 11 شهرًا ، تسرق أصغر حضنة مارك وبريسيلا كل الأضواء من والديها المشهورين بمظهرها اللطيف.

كما يقول المثل 'التفاحة لا تسقط من الشجرة' ، ستثبت ابنتان رائعتان ذلك بالتأكيد باتباع خطى والدهما وهو عملاق تعليم معروف في جميع أنحاء العالم.

مع جينات الوالدين الموهوبين والمثقفين ، ليس هناك شك في أن هذا النوع لن يكون أقل من العبقرية والذكاء.

معلومات سريعة:

  • ارتفاع:غير متاح
  • قياسات الجسم:غير متاح
  • جراحة تجميلية:غير متاح
  • وزن:غير متاح

إنها لم تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يتعامل بها أغسطس مع والديها ويستجيب لها ويلعب مع أشقائها ، لا شك أن الفتاة البالغة من العمر 11 شهرًا هي مذهلة فطرية.

منذ اليوم الذي اندلعت فيه أخبار ولادتها ، أصبحت أصغر زوكربيرغ الآن مفضلة لوسائل الإعلام لأنها كانت تصدر الأخبار في جميع أنحاء الصحف والمجلات.

مع المظهر اللطيف والرائع والعيون الخافتة والمظهر الهادئ ، استمرت الطفلة الصغيرة في إبهار الجمهور على المنصة الاجتماعية حيث لا يمكنهم التوقف عن الإعجاب بها وتقديرها. وهي أيضًا الثانية في الترتيب الذي يرث ثروة مارك التي تبلغ 73.1 مليار.

أغسطس تشان زوكربيرج الوظيفي المهني

سجل أوغست تشان زوكربيرج هدفًا وطنيًا باعتباره الابنة الصغرى لمارك زوكربيرج وبريسيلا تشان.

لا تزال طفلة صغيرة ، وهي مشهورة جدًا ومعروفة بالنظر إلى عمرها 11 شهرًا.

الجدول الزمني الوظيفي:

  • استحوذت على الاهتمام الوطني بعد وقت قصير من الولادة ، بعد شعبية واعتراف الوالدين مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان
  • في سن 11 شهرًا ، هيمنت على والديها على Instagram من خلال النظر إلى زوكربيرج أجمل ورائع على الإطلاق
  • منذ ولادتها ، كانت تستحوذ بالفعل على اهتمام وسائل الإعلام الكبرى والتلفزيون ، وتصدر الأخبار في كل مكان تقريبًا

أغسطس تشان زوكربيرج صافي الثروة والراتب

أغسطس تشان زوكربيرج بعمر 11 شهرًا لا يملك ثروة خاصة به.

ومع ذلك ، فإن ثروة أبيها مارك التي بلغت 73.1 مليار دولار هي التي تعيش بعد ذلك حياة رغدة.

الابنة الصغرى لمارك وبريسيلا هي من الناحية القانونية خليفة لثروتهما الهائلة التي تقدر بالمليارات.

تبلغ ماكسيما عامًا واحدًا فقط ، وهي وشقيقها الأكبر ، يتم توفير جميع أنواع وسائل الراحة والكماليات التي لا يستطيع الناس العاديون حتى الحلم بها.

معلومات سريعة:

  • صافي القيمة:غير متاح
  • راتب:غير متاح

مقالات مثيرة للاهتمام